طالبان في أفغانستان - مقتل تسعة جنود بأيدي طالبان في وسط افغانستان / .غير طالبان في العملية، وحقيقة أن المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان بدا أنها صراع في العالم استمر حوالي 19 عاما، وذلك بعد أعلنت الولايات المتحدة غزو أفغانستان في.

طالبان في أفغانستان - مقتل تسعة جنود بأيدي طالبان في وسط افغانستان / .غير طالبان في العملية، وحقيقة أن المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان بدا أنها صراع في العالم استمر حوالي 19 عاما، وذلك بعد أعلنت الولايات المتحدة غزو أفغانستان في.. قالت وكالة اسوشييد برس أن حركة طالبان ستعلن بعد قليل قيام الامارة الاسلامية في افغانستان في بيان من القصر الرئاسي. أعلن المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان محمد نعيم أن الحرب قد انتهت في أفغانستان، وأن نوع الحكم وشكل النظام في البلاد سيتضح قريبا. .سيطرت حركة طالبان صباح الأحد على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسب ما أفاد رفع عديد القوات الأميركية المرسلة إلى أفغانستان للمشاركة في إجلاء طاقم السفارة. أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد ويأتي ذلك بعد إعلان طالبان في وقت سابق من اليوم في بيان أنها أمرت مسلحيها بدخول. حاصرت عناصر طالبان العاصمة الافغانية كابول، وما يجري في أفغانستان ليس حربا حقيقية، بل هي عملية تسليم أفغانستان لطالبان بعد انسحاب الجيش الأميركي والناتو.

أعلن المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان محمد نعيم أن الحرب قد انتهت في أفغانستان، وأن نوع الحكم وشكل النظام في البلاد سيتضح قريبا. ينبغي استئناف المفاوضات في أفغانستان. طالبان توسع سيطرتها شمالي أفغانستان. وكثيرا ما وجه إصبع الاتهام لإسلام آباد على أنها تدعم حركة طالبان. وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد، في تغريدة، إن مقاتلي ومنذ مايو/ أيار الماضي، تصاعد العنف في أفغانستان، مع اتساع رقعة نفوذ طالبان، تزامنا مع بدء المرحلة الأخيرة.

طالبان تحذر تركيا من إبقاء قواتها في أفغانستان
طالبان تحذر تركيا من إبقاء قواتها في أفغانستان from www.eremnews.com
.غير طالبان في العملية، وحقيقة أن المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان بدا أنها صراع في العالم استمر حوالي 19 عاما، وذلك بعد أعلنت الولايات المتحدة غزو أفغانستان في. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به. السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت وسائل إعلام ومصادر، الأحد، بأن طالبان. ينبغي استئناف المفاوضات في أفغانستان. وفرضت طالبان قواعدها الخاصة في المدن التي سيطرت عليها، وتم إجبار النساء على ارتداء ودافع الرئيس جو بايدن عن قرار الانسحاب الأمريكي من أفغانستان، قائلاً إنه لا يستطيع. وفيما كان عناصر طالبان يجتاحون شمالي البلاد في هجوم خاطف استهدف معقل المناهضين لطالبان في أفغانستان دعا الرئيس أشرف غني لتعبئة وطنية لقوات المليشيات. وأشار إلى أن الحكومة الباكستانية أكدت في مناسبات أنه لاحل عسكريا في أفغانستان. طالبان توسع سيطرتها شمالي أفغانستان.

وفرضت طالبان قواعدها الخاصة في المدن التي سيطرت عليها، وتم إجبار النساء على ارتداء ودافع الرئيس جو بايدن عن قرار الانسحاب الأمريكي من أفغانستان، قائلاً إنه لا يستطيع.

ينبغي استئناف المفاوضات في أفغانستان. أعلن المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان محمد نعيم أن الحرب قد انتهت في أفغانستان، وأن نوع الحكم وشكل النظام في البلاد سيتضح قريبا. حاصرت عناصر طالبان العاصمة الافغانية كابول، وما يجري في أفغانستان ليس حربا حقيقية، بل هي عملية تسليم أفغانستان لطالبان بعد انسحاب الجيش الأميركي والناتو. السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت وسائل إعلام ومصادر، الأحد، بأن طالبان. ساحة لمحاور إقليمية ودولية جديدة (فيديو). وفيما كان عناصر طالبان يجتاحون شمالي البلاد في هجوم خاطف استهدف معقل المناهضين لطالبان في أفغانستان دعا الرئيس أشرف غني لتعبئة وطنية لقوات المليشيات. وكثيرا ما وجه إصبع الاتهام لإسلام آباد على أنها تدعم حركة طالبان. متحدث من طالبان يقول للجزيرة: قال اثنان من كبار قادة طالبان الموجودين في كابول، اليوم الأحد، إن مسلحي الحركة سيطروا على القصر الرئاسي في أفغانستان بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد. تتسارع التطورات في أفغانستان بشكل غير مسبوق، فقد أعلن متحدث باسم طالبان أن مقاتلي الحركة دخلوا كابول لمنع النهب بعد إخلاء مراكز الشرطة. واستولت طالبان على كل أفغانستان تقريبا في ما يزيد قليلا عن أسبوع، رغم مليارات الدولارات التي أنفقتها الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي الناتو على مدى ما يقرب من. إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان بوصول ثمانية أو تسعة ممثلين عن. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به.

استراتيجية طالبان للسيطرة على السلطة في أفغانستان. وكثيرا ما وجه إصبع الاتهام لإسلام آباد على أنها تدعم حركة طالبان. قطر تدعو لانتقال سلمي للسلطة في أفغانستان توقعات بتولي علي أحمد جلالي وزير الداخلية السابق رئاسة حكومة مؤقتة في أفغانستان طالبان: وأشار إلى أن الحكومة الباكستانية أكدت في مناسبات أنه لاحل عسكريا في أفغانستان. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به.

طالبان تواصل استمرار القتال في أفغانستان - قناة الغد
طالبان تواصل استمرار القتال في أفغانستان - قناة الغد from www.alghad.tv
باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان. حاصرت عناصر طالبان العاصمة الافغانية كابول، وما يجري في أفغانستان ليس حربا حقيقية، بل هي عملية تسليم أفغانستان لطالبان بعد انسحاب الجيش الأميركي والناتو. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به. طالبان تسيطر على مدينة مزار شريف آخر معاقل الحكومة في الشمال. تتسارع التطورات في أفغانستان بشكل غير مسبوق، فقد أعلن متحدث باسم طالبان أن مقاتلي الحركة دخلوا كابول لمنع النهب بعد إخلاء مراكز الشرطة. متحدث من طالبان يقول للجزيرة: ينبغي استئناف المفاوضات في أفغانستان. يأتي ذلك، فيما ذكرت الرئاسة الأفغانية، أنه لا.

وكانت حركة طالبان الأفغانية، أعلنت في وقت سابق تطبيق وقف إطلاق النار خلال أيام العيد وقد أعلنت قيام الإمارة الإسلامية في أفغانستان وأميرها الحالي هو هبة الله أخوند زاده.

اجتماع لسفراء دول حلف الناتو لبحث الوضع الأمني والتخطيط لإجلاء. حاصرت عناصر طالبان العاصمة الافغانية كابول، وما يجري في أفغانستان ليس حربا حقيقية، بل هي عملية تسليم أفغانستان لطالبان بعد انسحاب الجيش الأميركي والناتو. وأشار إلى أن الحكومة الباكستانية أكدت في مناسبات أنه لاحل عسكريا في أفغانستان. وفرضت طالبان قواعدها الخاصة في المدن التي سيطرت عليها، وتم إجبار النساء على ارتداء ودافع الرئيس جو بايدن عن قرار الانسحاب الأمريكي من أفغانستان، قائلاً إنه لا يستطيع. يأتي ذلك، فيما ذكرت الرئاسة الأفغانية، أنه لا. قال اثنان من كبار قادة طالبان الموجودين في كابول، اليوم الأحد، إن مسلحي الحركة سيطروا على القصر الرئاسي في أفغانستان بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد. باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان. أعلن المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان محمد نعيم أن الحرب قد انتهت في أفغانستان، وأن نوع الحكم وشكل النظام في البلاد سيتضح قريبا. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به. .أهم مدينة في شمال أفغانستان، في أيدي حركة طالبان بعد أن غادرت القوات الحكومية فجأة المدينة واتجهت صوب حدود أوزبكستان، بحسب مصادر في المدينة. تولى مجلس انتقالي جديد إدارة أفغانستان، بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد على خلفية دخول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل. .في حركة طالبان، وإصابة اثنين من حراسه، بانفجار عبوة ناسفة كانوا بصدد زرعها، في إلى ذلك، كان المتحدث باسم مهمة حلف شمال الأطلسي في أفغانستان، تشارلز كليفلاند. وكثيرا ما وجه إصبع الاتهام لإسلام آباد على أنها تدعم حركة طالبان.

وكثيرا ما وجه إصبع الاتهام لإسلام آباد على أنها تدعم حركة طالبان. وفيما كان عناصر طالبان يجتاحون شمالي البلاد في هجوم خاطف استهدف معقل المناهضين لطالبان في أفغانستان دعا الرئيس أشرف غني لتعبئة وطنية لقوات المليشيات. في الوقت الذي يقيم فيه المسالمون مأتمهم على مقتل سلميتنا أقوى من الرصاص وتسقط ديمقراطيتهم في تونس ، تُثبت طالبان مسامير أفغانستان ونعوش الإمبراطوريات. افزایش تلفات کودکان در کشور؛ در شش ماه ۴۰۰ کودک جان باخته اند. وكانت حركة طالبان الأفغانية، أعلنت في وقت سابق تطبيق وقف إطلاق النار خلال أيام العيد وقد أعلنت قيام الإمارة الإسلامية في أفغانستان وأميرها الحالي هو هبة الله أخوند زاده.

المرجع: كشفتها تصريحات «حكمتيار».. خريطة النفوذ الإيراني ...
المرجع: كشفتها تصريحات «حكمتيار».. خريطة النفوذ الإيراني ... from www.almarjie-paris.com
قالت وكالة اسوشييد برس أن حركة طالبان ستعلن بعد قليل قيام الامارة الاسلامية في افغانستان في بيان من القصر الرئاسي. وكثيرا ما وجه إصبع الاتهام لإسلام آباد على أنها تدعم حركة طالبان. وأشار إلى أن الحكومة الباكستانية أكدت في مناسبات أنه لاحل عسكريا في أفغانستان. يجب تسليم السلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان. افزایش تلفات کودکان در کشور؛ در شش ماه ۴۰۰ کودک جان باخته اند. وكانت حركة طالبان الأفغانية، أعلنت في وقت سابق تطبيق وقف إطلاق النار خلال أيام العيد وقد أعلنت قيام الإمارة الإسلامية في أفغانستان وأميرها الحالي هو هبة الله أخوند زاده. أعلن المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان محمد نعيم أن الحرب قد انتهت في أفغانستان، وأن نوع الحكم وشكل النظام في البلاد سيتضح قريبا.

باكستان تغلق معبر تورخم الحدودي مع أفغانستان.

.غير طالبان في العملية، وحقيقة أن المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان بدا أنها صراع في العالم استمر حوالي 19 عاما، وذلك بعد أعلنت الولايات المتحدة غزو أفغانستان في. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به. قال اثنان من كبار قادة طالبان الموجودين في كابول، اليوم الأحد، إن مسلحي الحركة سيطروا على القصر الرئاسي في أفغانستان بعد مغادرة الرئيس أشرف غني البلاد. أعلن المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة طالبان محمد نعيم أن الحرب قد انتهت في أفغانستان، وأن نوع الحكم وشكل النظام في البلاد سيتضح قريبا. وقال المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد، في تغريدة، إن مقاتلي ومنذ مايو/ أيار الماضي، تصاعد العنف في أفغانستان، مع اتساع رقعة نفوذ طالبان، تزامنا مع بدء المرحلة الأخيرة. استراتيجية طالبان للسيطرة على السلطة في أفغانستان. إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان بوصول ثمانية أو تسعة ممثلين عن. السيطرة على جميع المعابر وتدهور الوضع في أفغانستان في الأسابيع الأخيرة مع هجوم طالبان على المدن الكبيرة في البلاد، وأفادت وسائل إعلام ومصادر، الأحد، بأن طالبان. قطر تدعو لانتقال سلمي للسلطة في أفغانستان توقعات بتولي علي أحمد جلالي وزير الداخلية السابق رئاسة حكومة مؤقتة في أفغانستان طالبان: .أهم مدينة في شمال أفغانستان، في أيدي حركة طالبان بعد أن غادرت القوات الحكومية فجأة المدينة واتجهت صوب حدود أوزبكستان، بحسب مصادر في المدينة. في الوقت الذي يقيم فيه المسالمون مأتمهم على مقتل سلميتنا أقوى من الرصاص وتسقط ديمقراطيتهم في تونس ، تُثبت طالبان مسامير أفغانستان ونعوش الإمبراطوريات. يأتي إغلاق آخر معبر حدودي رئيسي لأفغانستان يسقط في أيدي طالبان في أعقاب سيطرة الحركة يوم الأحد على مدينة جلال اباد. قالت وكالة اسوشييد برس أن حركة طالبان ستعلن بعد قليل قيام الامارة الاسلامية في افغانستان في بيان من القصر الرئاسي.

أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مسلحيها دخلوا القصر الرئاسي في العاصمة كابل، بعد ويأتي ذلك بعد إعلان طالبان في وقت سابق من اليوم في بيان أنها أمرت مسلحيها بدخول طالبان. ساحة لمحاور إقليمية ودولية جديدة (فيديو).

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook