صن داونز موسيماني : موسيماني عقدة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا في آخر 4 سنوات ... : وكانت أندية سيمبا التنزاني، والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي في التصنيف الأول في القرعة، بعد تصدرها لمجموعاتها، بينما ستوضع أندية الأهلي.

صن داونز موسيماني : موسيماني عقدة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا في آخر 4 سنوات ... : وكانت أندية سيمبا التنزاني، والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي في التصنيف الأول في القرعة، بعد تصدرها لمجموعاتها، بينما ستوضع أندية الأهلي.. وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: وكانت أندية سيمبا التنزاني، والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي في التصنيف الأول في القرعة، بعد تصدرها لمجموعاتها، بينما ستوضع أندية الأهلي. يلتقى فريق الاهلى مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى، بالقرعة. وسيواجه بيتسو موسيماني مدرب الأهلي فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي الذي تركه ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور ربع. وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي أمام صن داونز، ومولودية الجزائر أمام الوداد البيضاوي المغربي، وشباب بلوزداد الجزائري أمام الترجي التونسي، وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي أمام سيمبا.

موسيماني سيواجه ضغوطًا كبيرة في مواجهة الأهلي وصن دوانز بدوري الأبطال. مدرب صن داونز يكشف لأول مرة سبب رفضه الانضمام لـ موسيماني في الأهلي. وعن مواجهة الأهلي مع صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: وكانت أندية سيمبا التنزاني، والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي في التصنيف الأول في القرعة، بعد تصدرها لمجموعاتها، بينما ستوضع أندية الأهلي. وأضاف :«موسيماني، يعلم جيدا كيفية التعامل مع لاعبي صن داونز واغلاق مفاتيح اللعب عليهم، خاصة انه تولى تدريب الفريق لمدة 5 سنوات»، مضيفا :«الأهلي من المكن أن يفوز.

اخبار الرياضة | محمد عامر: موسيماني سيسهل مهمة الأهلي أمام ...
اخبار الرياضة | محمد عامر: موسيماني سيسهل مهمة الأهلي أمام ... from www.misr-alan.com
أسفرت نتائج قرعة الدور ربع النهائى من دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة نارية ومتكررة للنادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي في دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا. ويلاقي الأهلي نظيره صن داونز، في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الذهاب في القاهرة أحد يومي 14 و15 مايو، والعودة في جنوب إفريقيا أحد يومي 21 و22 مايو المقبل. صعب تحقيق الفوز في دونور و مليت من مواجهة الوداد كل سنة. اليوم السابع, 30 أبريل في 15:56. وكانت أندية سيمبا التنزاني، والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي في التصنيف الأول في القرعة، بعد تصدرها لمجموعاتها، بينما ستوضع أندية الأهلي. يلتقى فريق الاهلى مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى، بالقرعة. وكان النادي الأهلي واجه صن داونز. أكد مانكوبا مانجيثي المدرب المساعد لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، بسبب تواجد بيتسو موسيماني الذي يعرف الكثير عن الفريق.

ويترقب عشاق كرة القدم الإفريقية الموقعة هذه المرة.

موسيماني سيواجه ضغوطًا كبيرة في مواجهة الأهلي وصن دوانز بدوري الأبطال. يلتقى فريق الاهلى مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى، بالقرعة. أكد مانكوبا مانجيثي المدرب المساعد لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، بسبب تواجد بيتسو موسيماني الذي يعرف الكثير عن الفريق. غير متوقع مدرب صن داونز يشكر جماهير الوداد بهذه الطريقة. وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: فريقنا العظيم صن داونز يتسلح بالعلم دائما في مواجهة منافسيه وقبل المواجهات الكبرى بشكل خاص لدينا برامج كومبيوتر متقدمة للغاية ومتخصصين في علوم البيانات على أعلى. مواجهة أهلي موسيماني لن تكون عاطفية! نظام قرعة دوري أبطال أفريقيا صعب تحقيق الفوز في دونور و مليت من مواجهة الوداد كل سنة. وقاد موسيماني صن داونز في الفترة بين 2012 إلى 2020 وحقق لقب دوري. أتمنى تحقيق نصف إنجازات موسيماني. وأضاف :«موسيماني، يعلم جيدا كيفية التعامل مع لاعبي صن داونز واغلاق مفاتيح اللعب عليهم، خاصة انه تولى تدريب الفريق لمدة 5 سنوات»، مضيفا :«الأهلي من المكن أن يفوز. تحدث رولاني موكوينا، مدرب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت، عن المواجهة المحتملة لفريقه أمام.

موسيماني سيواجه ضغوطًا كبيرة في مواجهة الأهلي وصن دوانز بدوري الأبطال. سحبت اليوم الجمعة قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وأسفرت عن مواجهة قوية بين الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي. و ينتظر صن داونز احد اندية الاهلى او الزمالك. غير متوقع مدرب صن داونز يشكر جماهير الوداد بهذه الطريقة. ويأتي العامل المشترك بين الأهلي ومنافسه صن داونز، هو المدير الفني بيتسو موسيماني، الذي قاد الفريقين لحصد البطولات وأكثرها مع صن داونز، فريقه السابق، قبل توليه.

موسيماني يودع جماهير صن داونز بالدموع في مطار جنوب إفريقيا ...
موسيماني يودع جماهير صن داونز بالدموع في مطار جنوب إفريقيا ... from www.ahlmasrnews.com
وكان النادي الأهلي واجه صن داونز. سحبت اليوم الجمعة قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وأسفرت عن مواجهة قوية بين الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي. يلتقى فريق الاهلى مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى، بالقرعة. صعب تحقيق الفوز في دونور و مليت من مواجهة الوداد كل سنة. و ينتظر صن داونز احد اندية الاهلى او الزمالك. أسفرت نتائج قرعة الدور ربع النهائى من دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة نارية ومتكررة للنادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي في دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا. وسيواجه بيتسو موسيماني مدرب الأهلي فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي الذي تركه ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور ربع. موسيماني سيواجه ضغوطًا كبيرة في مواجهة الأهلي وصن دوانز بدوري الأبطال.

يلتقى فريق الاهلى مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى، بالقرعة.

وأوقعت القرعة صن داونز في مواجهة الأهلي بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على وأكد قمصان على أن الأهلي سيخوض لقاء هام وكبير أمام صن داونز لكنه يثق في قدرات. و ينتظر صن داونز احد اندية الاهلى او الزمالك. وعن مواجهة الأهلي مع صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: أكد مانكوبا مانجيثي المدرب المساعد لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، بسبب تواجد بيتسو موسيماني الذي يعرف الكثير عن الفريق. وسيواجه بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، فريقه السابق ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، الذي تركه لتدريب الأحمر خلال شهر أكتوبر الماضي. أسفرت نتائج قرعة الدور ربع النهائى من دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة نارية ومتكررة للنادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي في دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا. استبعاد بواليا يأتي لأسباب فنية، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وعدم اقتناصه للفرص التي منحها له الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، منذ الانتقال لصفوف. رغم المستوى المميز لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إلا أنه يظل الخيار الأمثل للأهلي المصري في ربع نهائي البطولة. وكانت أندية سيمبا التنزاني، والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي في التصنيف الأول في القرعة، بعد تصدرها لمجموعاتها، بينما ستوضع أندية الأهلي. مواجهة أهلي موسيماني لن تكون عاطفية! ويلاقي الأهلي نظيره صن داونز، في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الذهاب في القاهرة أحد يومي 14 و15 مايو، والعودة في جنوب إفريقيا أحد يومي 21 و22 مايو المقبل. فريقنا العظيم صن داونز يتسلح بالعلم دائما في مواجهة منافسيه وقبل المواجهات الكبرى بشكل خاص لدينا برامج كومبيوتر متقدمة للغاية ومتخصصين في علوم البيانات على أعلى. يلتقى فريق الاهلى مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى، بالقرعة.

وعن مستوي النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني هذا الموسم، قال غنيم : موسيماني قدم مستوي جيد رغم أنه بعيد عن أفكاره الأساسية وفلسفته التى شاهدناها مع صن داونز. أكد مانكوبا مانجيثي المدرب المساعد لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، بسبب تواجد بيتسو موسيماني الذي يعرف الكثير عن الفريق. اليوم السابع, 30 أبريل في 15:56. وعن مواجهة الأهلي مع صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: الأهلي يواجه صن داونز في ربع النهائي.

هل ينتقل سيرينو نجم صن داونز لـ الأهلي؟.. وكيله يجيب ...
هل ينتقل سيرينو نجم صن داونز لـ الأهلي؟.. وكيله يجيب ... from ahlawey.com
و ينتظر صن داونز احد اندية الاهلى او الزمالك. صرح بيتسو موسيماني المدير الفني لنادى صن داونز الجنوب أفريقي ان فريقه جاهز لمواجهة أي خصم في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. وكانت أندية سيمبا التنزاني، والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي في التصنيف الأول في القرعة، بعد تصدرها لمجموعاتها، بينما ستوضع أندية الأهلي. ويلاقي الأهلي نظيره صن داونز، في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الذهاب في القاهرة أحد يومي 14 و15 مايو، والعودة في جنوب إفريقيا أحد يومي 21 و22 مايو المقبل. مدرب صن داونز يكشف لأول مرة سبب رفضه الانضمام لـ موسيماني في الأهلي. وجود موسيماني يمنح الأفضلية لـ الأهلي ضد صنداونز. وكان النادي الأهلي واجه صن داونز. رغم المستوى المميز لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إلا أنه يظل الخيار الأمثل للأهلي المصري في ربع نهائي البطولة.

و ينتظر صن داونز احد اندية الاهلى او الزمالك.

رغم المستوى المميز لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إلا أنه يظل الخيار الأمثل للأهلي المصري في ربع نهائي البطولة. ويلاقي الأهلي نظيره صن داونز، في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الذهاب في القاهرة أحد يومي 14 و15 مايو، والعودة في جنوب إفريقيا أحد يومي 21 و22 مايو المقبل. و ينتظر صن داونز احد اندية الاهلى او الزمالك. مدرب صن داونز يكشف لأول مرة سبب رفضه الانضمام لـ موسيماني في الأهلي. خاص| سمير غانم يلحق بابنته إيمي في مستشفى العزل. يلتقى فريق الاهلى مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، فى إطار منافسات ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أن أوقعت القرعة الفريق الأحمر مع الفريق الجنوب أفريقى، بالقرعة. أتمنى تحقيق نصف إنجازات موسيماني. الأهلي يواجه صن داونز في ربع النهائي. وقاد موسيماني صن داونز في الفترة بين 2012 إلى 2020 وحقق لقب دوري. اليوم السابع, 30 أبريل في 15:56. وكان النادي الأهلي واجه صن داونز. ويأتي العامل المشترك بين الأهلي ومنافسه صن داونز، هو المدير الفني بيتسو موسيماني، الذي قاد الفريقين لحصد البطولات وأكثرها مع صن داونز، فريقه السابق، قبل توليه. وعن مواجهة الأهلي مع صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال:

نظام قرعة دوري أبطال أفريقيا صن داونز. أتمنى تحقيق نصف إنجازات موسيماني.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook